This page is hosted for free by aba.ae, if you are owner of this page, you can remove this message and gain access to many additional features by upgrading your hosting to PRO or VIP for just 0.99 USD.
Do you want to support owner of this site? Click here and donate to his account some amount, he will be able to use it to pay for any of our services, including removing this ad.

النائب عمر حمروش يقول لرئيس شركه مياة الشرب بالبحيرة ان لله وان اليه راجعون ..

كتب تامر عيسي

تقدم الدكتور عمر حمروش عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاي البارود وشبراخيت في البحيرة، ببيان عاجل إلى رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال، لتوجيهه إلى وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن انقطاع مياه الشرب عن مدينة دمنهور الخميس الماضي، لمدة 15 ساعة متواصلة بسبب حدوث كسر بالماسورة المغذية للمدينة، مطالبا بتغيير قيادات شركة المياه بالبحيرة. وقال حمروش في بيانه العاجل: “لقد عانت مدينة دمنهور أزمة انقطاع مياه الشرب لمدة 15 ساعة متواصلة، بسبب كسر الخط 500 المغذي للمدينة، دون أي حلول من الشركة، وبهذه المناسبة ينبغي أن نقف دقيقة حدادا، على روح شركة مياه الشرب بالبحيرة، بعد أن وافتها المنية، ولم تستطع الشركة بمهندسيها وفنيها وقياداتها التعامل مع هذا العطل إلا بعد مرور ساعات طويلة، دون مياه لأهالي المدينة”. وأكد عضو مجلس النواب، أنه كان في هذا اليوم بمستشفى دمنهور، لإنهاء إجراءات استلام جثمان سيدة من مركز إيتاي البارود، وكانت المفارقة الصادمة أننا لم نجد أي مياه بمشرحة المستشفى في أثناء تشريح الجثمان، ما اضطرنا إلى جلب مياه في الجراكن، مطالبا بتجديد الخطوط في مدينة دمنهور، ووقف الأعطال التي تتم في الشركة بشكل مستمر، وإحلال وتجديد القيادات الموجودة في شركة المياه بالبحيرة، موضحا أن هناك شكاوى عديدة من المواطنين وصلت إليه حول هذه الأزمة دون أن يكون هناك حل واضح أو ردود سريعة من الشركة تجاه هذا الأمر.

التخطي إلى شريط الأدوات