تعادل سلبي بين ” ليفربول وبايرن ميونخ ” في مباراة عصيبة بدوري الأبطال

img

كتب : محمد عبد الرحيم 

أنتهت مباراة العملاقين ليفربول والبايرن بالتعادل السلبي بدون أهداف في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا ، والتي أُقيمت منذ قليل على ملعب الأنفيلد معقل الريدز .

أستعصت المباراة على الريدز ، حيث لم يحالف الحظ صلاح وفيرمينو وساديو في ترجمة الفرص ، التي أتيحت لهم على مدار شوطي المباراة لأهداف ، تمكن الريدز من التأهل للدور التالي وذلك نتيجة السرعة و الرعونة في التعامل مع تلك الفرص .

استحوذ البايرن على مجريات المباراة، وظهر بشكل منظم وجيد خاصة الدفاع ، الذي أفسد كل هجمات الريدز ، وكما استطاع لاعبيه من الأستحواذ على الكرة، وضاعت من مهاجميه عدة فرص حقيقية كانت كفيلة بخروج البايرن فائزاً بثلاث نقاط المباراة .

ومن جهة أخرى ستكون مباراة العودة بميونخ بعد أسبوعين صعبة على صلاح ورفاقه ، وأصبحت فرصة الريدز في التأهل لدور الثمانية صعبة ، وإن لم تكن مستحيلة ، حيث لم يفز الريدز  في دوري المجموعات خارج أرضه ، وتلقى ثلاث هزائم من باريس سان جيرمان ونابولي والنجم الأحمر ، وبالتالي فرصة البايرن أفضل في التأهل لدور الـ 8 .

 

الكاتب admin454

admin454

مواضيع متعلقة


Parse error: syntax error, unexpected '<' in /profiles/a/al/ale/alestbaha/alestbaha.com/wp-content/themes/shahbaTheme/comments.php on line 11