This page is hosted for free by aba.ae, if you are owner of this page, you can remove this message and gain access to many additional features by upgrading your hosting to PRO or VIP for just 0.99 USD.
Do you want to support owner of this site? Click here and donate to his account some amount, he will be able to use it to pay for any of our services, including removing this ad.

تعادل سلبي بين ” ليفربول وبايرن ميونخ ” في مباراة عصيبة بدوري الأبطال

كتب : محمد عبد الرحيم 

أنتهت مباراة العملاقين ليفربول والبايرن بالتعادل السلبي بدون أهداف في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا ، والتي أُقيمت منذ قليل على ملعب الأنفيلد معقل الريدز .

أستعصت المباراة على الريدز ، حيث لم يحالف الحظ صلاح وفيرمينو وساديو في ترجمة الفرص ، التي أتيحت لهم على مدار شوطي المباراة لأهداف ، تمكن الريدز من التأهل للدور التالي وذلك نتيجة السرعة و الرعونة في التعامل مع تلك الفرص .

استحوذ البايرن على مجريات المباراة، وظهر بشكل منظم وجيد خاصة الدفاع ، الذي أفسد كل هجمات الريدز ، وكما استطاع لاعبيه من الأستحواذ على الكرة، وضاعت من مهاجميه عدة فرص حقيقية كانت كفيلة بخروج البايرن فائزاً بثلاث نقاط المباراة .

ومن جهة أخرى ستكون مباراة العودة بميونخ بعد أسبوعين صعبة على صلاح ورفاقه ، وأصبحت فرصة الريدز في التأهل لدور الثمانية صعبة ، وإن لم تكن مستحيلة ، حيث لم يفز الريدز  في دوري المجموعات خارج أرضه ، وتلقى ثلاث هزائم من باريس سان جيرمان ونابولي والنجم الأحمر ، وبالتالي فرصة البايرن أفضل في التأهل لدور الـ 8 .

 

التخطي إلى شريط الأدوات