This page is hosted for free by aba.ae, if you are owner of this page, you can remove this message and gain access to many additional features by upgrading your hosting to PRO or VIP for just 0.99 USD.
Do you want to support owner of this site? Click here and donate to his account some amount, he will be able to use it to pay for any of our services, including removing this ad.

جوزية ” الدوري المصري أصبح ضعيفاً جداً..ولم أرشح تاكيس لتدريب الحمر”

كتب:ضياء أدم

أكد ‎مانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي المصري سابقاً، أنه لم يرشح المدرب اليوناني تاكيس جونياس، مدرب وادي دجلة، لقيادة الأحمر في الفترة المقبلة بدلاً من مارتن لاسارتي.

وقال جوزيه: “أحترم مدرب وادي دجلة كثيراً، وأقدر ما يقدمه مع مجموعة شابة من اللاعبين، ولكن لم يحدث التحدث مع الأهلي بشأنه، ولم أقم بترشيحه”.

وأوضح جوزيه أنه لا يعلم ما إذا كان جونياس مناسب لقيادة النادي الأهلي في الموسم القادم أم لا، كما أشار أن هذا الأمر متروك لإدارة النادي فهم على قدر من المسئولية بهذا القرار

وقال جوزيه : أن أمر رمضان معقد للغاية، ما بين البقاء مع الأهلي أو اللعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، لكن من وجهة نظري أرى اللعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي أفضل من البقاء في الدوري المصري الذي أصبح ضعيفاً جداً.

التخطي إلى شريط الأدوات